U3F1ZWV6ZTE3NTg5NTkwNjg1OTczX0ZyZWUxMTA5NzAzNDc5MTYyMw==

سيو 2020 | كيف تتصدر نتائج البحث الأولى

كيف أتصدر نتائج البحث الأولى 

كيف أتصدر نتائج البحث الأولى

لكي تتصدر نتائج البحث الأولى لا بد أن يكون محتوى موقعك حصري أو فريد لم يكتب عنه احد قبلك.
لان الموقع الذي يحتوي على محتوى حصري فإنه يظهر في نتائج البحث الأولى في جوجل مقارنة بالمواقع الأخرى .
هذا هو أول وأهم الأسباب في عملية تصدر نتائج البحث لدا Google .
كذلك من الأسباب أن تتضمن مشاركتك بالإضافة إلى المقال صورة مرفقة ومقطع فيديو لشرح أن وجد , وهذه أيضا  من الأسباب التي تعين على الظهور في نتائج البحث .
·         هذه الميزة هي أن الأشخاص سيربطون إلى موقعك على الويب ، وبالتالي فإن Google تضع علامة في حسابات محرك البحث الخاصة بها ، فغالبًا ما يتم إنشاء روابط خلفية لموقع الويب من مواقع أخرى.
·         هذا هو المكان الذي يبدأ فيه تكتيك "تحسين الصفحة" في جعل أهميتها ووجودها محسوسين ويجب تضمينها في استراتيجية تحسين محركات البحثهذه هي المرحلة الأخيرة من جعل Google تخطرك.


التحسين خارج الصفحة



·         بشكل عام ، يوافق خبراء تحسين محركات البحث على أن التحسين خارج الصفحة مثل تقنيات إنشاء الروابط يمكن أن يحصل على مساهمة بنسبة 80٪ لأي حملة تحسين محركات البحثهذا هو أهم نشاط منا للحصول على موقعنا على مستوى جيد في محركات البحثالقوة الدافعة الرئيسية هي "الروابط الخلفية".

أهمية "الروابط


الخلفية" الارتباط الخلفي أو الارتباط هو العامل الذي تستخدمه ليتم نقلك إلى صفحة أخرىهذه الروابط هي الأهم ، لأنها مثل التصويت لصفحتنا التي ستخبر لمحركات البحث أن صفحات الويب الأخرى تستخدم صفحتك للحصول على معلومات.
كلما زاد عدد مواقع الويب التي تربطها ، أصبح الأمر أشبه بالمزيد من التصويت لصفحة الويب الخاصة بك ، مما يزيد من ترتيبك أيضًا ، على الرغم من أنه لا يتم وزن جميع مواقع الويب أيضًا ، لذلك نحتاج إلى ربط بعض الصفحات القيمة التي لها ترتيب صفحة جيد وسلطة المجال.

 هناك 5 نصائح لبناء وصلة سهلة:



هناك 5 نصائح لبناء وصلة سهلة



   1: تحليل المنافس
هذه إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها بدء أنشطة بناء الروابطبادئ ذي بدء ، تحتاج إلى العثور على منافسيك في مكانكوتحليل الروابط الخلفية الخاصة بهم من مختلف موقع مدقق Backlink واتخاذ الروابط.
لا تحتاج إلى ربط جميع الروابط إلى موقع الويب الخاص بك من روابط المنافسين ، فقط خذ روابط webiste الرئيسيةسوف تساعدك على تجاوز منافسيك من الروابط الخلفيةفقط احتفظ بهذا كعمل روتيني.

2. المحتوى والمحتوى والمحتوى

دائمًا ، أفضل طريقة لتشجيع الأشخاص على الربط بموقعك على الويب ، وتوفير الاتساق ، والمحتوى والمحتوى الجديد والمقنع والمفيد.
إنشاء محتوى مفيد ومفيد ؛ مثل منتجاتك وصناعتك ومعلومات السوق الحالية ذات المحتوى المفيد الموجه بالكلمات الرئيسية ، من المحتمل أن تؤثر على موقعك على الويب أكثر من أي عامل آخر نوقش هنابعد تحديث Google Penguin ، يعد المحتوى عالي الجودة الذي يتم نشره بانتظام هو الطريقة الموصى بها للحصول على المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك.
ويجب عليك نشر مقالتين جديدتين على الأقل أسبوعيًا ، والأفضل أن يكون ذلك أفضل ، حيث تفضل Google مواقع الويب ذات التحديث المتكرر الذي يحتوي على محتوى فريدوإذا كان موقعك على الويب يقدم محتوى جيدًا ، فمن الطبيعي أن ترغب مواقع أخرى في الارتباط بك أيضًا.
أثناء نشر المقالات ، لا تنس أن تكتب علامة العنوان والوصف التعريفي على مقالاتك مع المبادئ ، ولا تنس تضمين الكلمات الرئيسية أو العبارات التي تريدها.

3: انضم إلى الويب 2.0

يعد الانضمام إلى موقع ويب 2.0 طريقة سريعة لتطوير روابط صديقة لمحرك البحثإذا لم تكن على دراية بالاسم ، فإن web 2.0 هو المصطلح المستخدم لوصف مواقع الويب التي تحتوي على مكون للتواصل الاجتماعي لها.
تقوم مواقع مثل StumbleUpon 
StumbleUpon


وموقع Squidoo 


Squidoo


وموقع Tumblr 

Tumblr

بإنشاء معظم محتوياتها من مستخدمي الموقع أنفسهم. 
تحتوي هذه الصفحات على مشاركة المعلومات التفاعلية وكذلك التعاونحتى يمكنك إضافة مقالات تتضمن ما يصل إلى 9 روابط خلفية مجانية لكل مقالة إلى موقع الويب الخاص بك.
أفضل طريقة لإنشاء روابط وخلق مزايا تحسين محركات البحث قوية من خلال Squidoo.com هي إنشاء محتوى فريد يركز على كلماتك الرئيسيةحاول دائمًا دمج الوسائط المتعددة ، مثل مقاطع الفيديو أو الصور للحصول على مزيد من الثقة والسلطة بسرعة.

4: الشهادات


قم دائمًا بإعطاء شهادات عبر الإنترنت لعملائك أو شركاء الأعمال أو أي شخص آخر يمكنك الإدلاء بشهادة له ، لأنها طريقة رائعة للحصول على روابط خلفية مجانية من مواقع الويب الشرعية.
لا تنس تضمين كلماتك الرئيسية الإستراتيجية في شهاداتك وربطها مرة أخرى بصفحة الويب من موقع الويب الخاص بك.

5: طلب ربط لاتصالاتك

وأخيرًا ، حدد شبكاتك الخاصة للحصول على الفرص الممكنة لبناء المزيد من الروابطجهات الاتصال التجارية ، والموزعون ، وأفراد الأسرة ، والأصدقاء ، والموردون ، وحتى مدرسة أطفالك ، لديهم القدرة على توفير رابط خلفي.
إذا كانوا يحبونك وكنت لطيفًا معهم ، واطلب رابطًا خلفيًا مجانيًا على موقع الويب الخاص بهم.
إذا تمكنت من الحصول على روابط قوية وقيمة من مواقع مثل edu.com ، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية لجهود تحسين محركات البحث.
هناك الكثير من التقنيات لقمع منافسيكهذه مجرد استراتيجيات أولية تساعدك على البدء بأساس أقوى.
نأمل أن تعطيك هذه الخطوات فكرة عن كيفية الصعود إلى المركز الأول ...
هل تعلم أي طرق لترتيب Top في نتائج البحث؟ شارك معنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة