U3F1ZWV6ZTE3NTg5NTkwNjg1OTczX0ZyZWUxMTA5NzAzNDc5MTYyMw==

كيف تتعامل مع شاشة الهاتف المكسور



نصائح للتعامل مع شاشة الهاتف المكسور

نصائح للتعامل مع شاشة الهاتف المكسور





يقول إصلاحات الهاتف المحمول داروين أن معظم حالات الإصلاح التي يحصلون عليها تتعلق بالشاشة المكسورة. 

شاشة هاتفك هشة للغاية بحيث يمكن تصدعها بسهولة حتى إذا أسقطتها قليلاً. 

على الرغم من أنه من السهل والرخيص الحصول على الشاشة إذا تم استبدال العديد من الهواتف ولكن القيام بذلك لبعض الهواتف أمر باهظ الثمن. على سبيل المثال ، إصلاح شاشة iPad مكلف للغاية. 

هنا نقدم لك نصائح للتعامل مع شاشة الهاتف المكسورة. على الرغم من أننا نعتقد أنه يجب عليك توخي الحذر مع الشاشة في المقام الأول.

لا تصاب بالإنزعاج 


أول رد فعل عندما ترى الشاشة المكسورة لهاتفك ليس في الصراخ بصوت عالٍ والبدء في تشغيل الأصابع بشكل محموم ولكن عليك توخي الحذر والحذر.

 القطع الدقيقة من الشاشة المكسورة الموجودة أمامك من المحتمل أن تسبب لك إصابات. 

الشيء الفوري الذي عليك القيام به هو لف الهاتف في المنديل أو المناديل الورقية ما لم تأت في حل لنفسه. 

شيء آخر يمكنك القيام به هو تغطية الشاشة بمساعدة شريط لضمان عدم سقوط الجسيمات. تجنب تلقي المكالمات مباشرة على هذا الهاتف المكسور.

 يمكنك الذهاب لاستخدام مجموعة سماعات الأذن بدلاً من ذلك.

قيم مستوى الضرر 


في بعض الحالات ، حتى لو كان مجرد صدع صغير ، فإنه يمكن أن يجعل هاتفك الذكي عديم الفائدة. لذلك ، تحتاج إلى محاولة بعناية لتقييم جميع العناصر الأساسية الموجودة في الهاتف والتي تشمل الكاميرا وزر الصفحة الرئيسية بالإضافة إلى استجابة اللمس لشاشتك. 

إذا كنت ذكيًا بما يكفي لوضع الزجاج المقسى فوقه ، فقم ببساطة بإزالته ثم انتقل لتقييم أي ضرر آخر. لا تضغط على الشاشة في حالة عدم عملها.


إصلاحات DIY 


إذا كان لديك القليل من المهارات في إصلاح الهاتف ، فيمكنك القيام بنفس الشيء أيضًا. ما عليك سوى طلب استبدال الشاشة أو شرائها من خلال مراعاة طراز الهاتف الذكي لديك واتبع التعليمات المقدمة لاستبدال الشاشة. 

سيكلفك هذا نصف المال الذي ستعطيه للمحترفين. 
لتكون أكثر دقة في ما عليك القيام به وما تفعله يمكنك استشارة أدلة الإصلاح المجانية عبر الإنترنت. 



بشكل عام ، هذه هي النصائح للتعامل مع شاشة الهاتف المكسورة.
يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لمنع إتلاف هاتفك أكثر وأيضاً منع أي إصابة لنفسك. يمكن أن يساعد القليل من الجهد من جانبك على توفير الكثير من الموارد. لذا ، في المرة القادمة التي تكسر فيها جهازك بدلاً من التخلص منه ببساطة ، فكر في إصلاحه إذا كان ذلك ممكنًا بأقل تكلفة ، لأن ذلك سيكون مساهمة لك في تعزيز صحة الأرض الأم.



لطالما دفعت دونا والتر اهتمامًا بإصلاح الهاتف المحمول داروين والأرباح التي كانوا يكسبونها. من بين جميع أنواع أعمال الإصلاح التي من المعروف أن مركز الإصلاح يقوم بأهمها وأكثرها ربحية هو إصلاح شاشة iPad وفقًا للمؤلف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة