U3F1ZWV6ZTE3NTg5NTkwNjg1OTczX0ZyZWUxMTA5NzAzNDc5MTYyMw==

مميزات أفضل قفل ذكي للمنزل لعام 2020



مميزات أفضل قفل ذكي  للمنزل لعام 2020

مميزات أفضل قفل ذكي  للمنزل لعام 2020




هل لديك منزل يعتبر منزلا ذكيا؟

أو ربما تحاول تحويل منزلك إلى منزل ذكي؟

عندما يكون هذا هو الحال ، كان من أول الأشياء التي تغيرت على الأرجح نوع القفل على الباب.

لقد ولت منذ زمن طويل أيام deadbolts واستخدام المفتاح! الآن ، يمكن فتح الأبواب قبل أن تخرج من سيارتك ، أو يمكن فتحها للسماح لشخص ما بالدخول إلى منزلك عندما تكون في منتصف الطريق عبر الكرة الأرضية.




يختار العديد من الأشخاص الأقفال الذكية في منازلهم لأنهم يجدون أنها أكثر أمانًا ، وهم ببساطة يحبون التكنولوجيا التي يتم استخدامها. لذا ، كيف تختار أفضل الأقفال الذكية لمنزلك؟

ميزات أفضل الأقفال الذكية



عندما تبحث عن أفضل الأقفال الذكية في السوق لتلائم منزلك ، فهناك العديد من الميزات التي تريد البحث عنها.

1 . ما هي ميزات الأمان التي يتمتع بها هذا القفل الذكي؟ تتميز العديد من هذه الأقفال بميزات أمان إضافية مثل أجهزة الإنذار المدمجة إذا كان هناك أي تلاعب بالقفل المادي على الباب. هناك أيضًا أولئك الذين لديهم تقنية القفل التلقائي التي تضمن أنه بغض النظر عن الباب الذي يتم قفله دائمًا ، حتى لو نسيت قفله.




2.  ما مدى سهولة الوصول إلى هذا؟ تريد قفلًا يمنحك خيارات. على سبيل المثال ، إذا تم ضبط هاتفك للتحكم في القفل ، فماذا يحدث عندما تموت بطاريتك؟ تريد أن يكون لديك نوع من النسخ الاحتياطي يسمح لك بالدخول إلى منزلك.







3.  ما هو الضمان على القفل؟ ستجد أنه كلما زاد الضمان ، كان القفل أفضل غالبًا. تلك التي تتضمن ضمانًا قصيرًا فقط قد لا يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بطول القفل الخاص بك.




4. النظر في درجة الأمن السكني للقفل.

ستجد أن هناك نظام درجات ، يشبه إلى حد كبير عندما كنت في المدرسة. AC جيد ، لكن B أفضل ، بينما A هو الأفضل.

ستجد أن بعض الأقفال تحصل على ثلاثية A مما يجعلها الأفضل على الإطلاق.




5. هل هذا القفل سيكون دائم الطقس؟ بعد كل شيء ، قد يواجه الباب الذي أقفل فيه الكثير من الأحوال الجوية المختلفة سواء كانت الشمس والرطوبة من المطر أو الثلج. أنت تريد شيئًا سيكون صعبًا ولا يزال يعمل بشكل صحيح. 



6. هل هناك خيارات دخول ضيف مع هذا القفل؟ هذا شيء يعتبر اعتبارًا شخصيًا ، ولكن إذا كان لديك الكثير من الضيوف الذين يدخلون منزلك ، فيمكنك منحهم رمزهم الخاص لفتح الباب وقفله. يمكن أن يمنحك مزيدًا من القوة على من يدخل المنزل ويغادره.

بشكل عام ، عند التسوق للحصول على أفضل الأقفال الذكية ، سوف تتعرض للقصف بالخيارات.

ومع ذلك ، اختر أفضل ما يناسب احتياجاتك الفردية.


صفقات الإضاءة على الأقفال الذكيةhttps://iuzeit.com/


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة